رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من حسن شحاته: المعلم يدرس قبول منصب المدير الفني للجبلاية

05:17 م | الجمعة 15 أبريل 2022
مصدر مقرب من حسن شحاته: المعلم يدرس قبول منصب المدير الفني للجبلاية

حسن شحاته

تواصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، مع حسن شحاته المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني، من أجل تولي منصب المدير الفني للاتحاد، بدلا من البرتغالي فينجادا الذي استقر مسؤولو الاتحاد على رحيله بشكل رسمي وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي في نصف مايو المقبل.

وكشف مصدر مقرب من حسن شحاته، لـ«الوطن سبورت»، عن أن «المعلم» يفكر جديا في تولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ومن المقرر أن يحسم قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنه بعيد عن العمل خلال السنوات الماضية.

حسن شحاته يفكر في قبول عرض اتحاد الكرة

وشدد المصدر خلال حديثه على أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، يضغطون على حسن شحاته، من أجل عودته من جديد، لافتا إلا أن الأمر متروك لقرار «المعلم» فقط بعد استقرار اتحاد الكرة بنسبة كبيرة على تواجده بدلا من فينجادا خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك حسن شحاته تاريخا كبيرا في عالم التدريب رفقة المنتخب المصري، ونجح في قيادة الفراعنة للفوز بـ3 نسخ متتالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2006، 2008، و2010، وقدم بطولة ملحمية وتاريخية في كأس العالم للقارات 2009، أمام البرازيل ومن ثم أمام إيطاليا قبل الخسارة المفاجئة من منتخب أمريكا.

3 مرشحين لمنصب المدير الفني للاتحاد

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم منصب المدير الفني للاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن تكون معه لجنة من خبراء الكرة من أجل المساهمة في تطوير الكرة المصرية وتطوير المدربين.

وكان حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تحدث عن البديل المنتظر للبرتغالي فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة بعد توجيه الشكر له، وقال في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «جرى ترشيح 3 أسماء، وهم حسن شحاتة وعمرو أبو المجد ومحمود سعد، لخلافة فينجادا، إلا أنه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي، وسيجري الاتفاق عليه وإعلانه خلال الأيام المقبلة».