رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن أشرف: نسعى للفوز.. ولا أعرف لاعبين في الرجاء سوى حميد أحداد

05:24 م | الجمعة 15 أبريل 2022
أيمن أشرف: نسعى للفوز.. ولا أعرف لاعبين في الرجاء سوى حميد أحداد

أيمن أشرف في المؤتمر الصحفي

تحدث أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه غدًا السبت، أمام ضيفه الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد «أشرف» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه لا توجد أفضيلة لأي من الفريقين باللعب في القاهرة أو المغرب، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، بالفوز وعدم استقبال أي أهداف.

وواصل مدافع الأهلي حديثه مؤكدًا أن نفس الأمر الذي يسعى له لاعبو الأهلي في القاهرة سيسعون لتحقيقه في مباراة الإياب بالدار البيضاء، مشيرًا إلى خوضهم اللقاء من أجل الفوز وعدم استقبال أهداف أيضًا.

أيمن أشرف: معرفش في الرجاء غير حميد أحداد

وأوضح أيمن أشرف، أنه لا يعرف لاعبي فريق الرجاء، موضحًا أنه لا يعرف سوى حميد أحداد، لسابق تواجده في الزمالك الموسم الماضي بجانب محسن متولي، مشيرًا إلى أن الرجاء يملك رغم ذلك لاعبين رائعين على المستوى الفردي.

واختتم مدافع الأهلي تصريحاته بأن الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة المصري البورسعيدي منحت اللاعبين أريحية بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي

ويواجه فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في الساعة العاشرة من مساء غدٍ السبت، وذلك في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام على ستاد «الأهلي وي السلام».

قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء

وضم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، 24 لاعبًا إلى قائمة الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي.

وكان أبرز المتواجدين في قائمة الفريق أمام الرجاء وليد سليمان ومحمد هاني بجانب بيرسي تاو وحسام حسن ومحمد شريف في خط الهجوم.