رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعتمد عقوبة هشام صلاح.. وسائق الحافلة يجري قسطرة

04:22 ص | السبت 16 أبريل 2022
الاتحاد السكندري يعتمد عقوبة هشام صلاح.. وسائق الحافلة يجري قسطرة

لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اعتماد قرار لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة عضوية محمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، الصادر بحق اللاعب هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقررت لجنة الكرة، توقيع عقوبة بخصم مبلغ مالى كبير من اللاعب لما بدر منه خلال مباراة أمس أمام فريق البنك الأهلى، وجاء قرار لجنة الكرة، عقب توصية الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس بشأن اللاعب وتأكيداً لقيم ومبادئ نادينا العريق.

سائق حافلة الفريق الأول يجري قسطرة في القلب بعد التعادل مع البنك الأهلي

في سياق مختلف، أجرى أشرف اليمنى (سائق اتوبيس الفريق الاول لكرة القدم) عملية قسطرة، وتركيب دعامتين فى القلب في آحد المستشفيات بالقاهرة.

ويأتي ذلك بعد إصابته بجلطة في القلب، بعد تعادل الفريق بهدف لمثله أمام مضيفه البنك الأهلي في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، أنه الآن بحالة صحية جيدة، وإن شاء الله يخرج من المستشفى يوم الأحد، والتوجه إلى الإسكندرية.

الاتحاد يتعادل أمام البنك الأهلي

وتعادل الاتحاد السكندري مع مضيفه البنك الأهلي، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة أصيب السائق بوعكة صحية انتقل إثرها للمستشفى إذ رافقه الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس للاطمئنان على حالته الصحية، في الوقت الذي لازال فيه لاعبو الفريق بالقاهرة لعدم وجود سائق يعيدهم إلى الإسكندرية.

وأكد المرافقون للسائق، أن حالته تستدعي خضوعه لعملية قسطرة في القلب.

ويستعد الاتحاد السكندري، لمواجهة الزمالك في الجولة المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز.