رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فيوتشر: صفقاتنا بالكيف وليس الكم.. وهدفنا المربع الذهبي

04:38 ص | السبت 16 أبريل 2022
مدرب فيوتشر: صفقاتنا بالكيف وليس الكم.. وهدفنا المربع الذهبي

فريق فيوتشر

أشاد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، بصفقات ناديه خلال الموسم الجاري، مؤكدا أن الجهاز الفني نجح في إعداد الفريق بشكل مميز قبل انطلاق منافسات الدوري العام، مشيرا إلى أنه درس نادي سيراميكا كليوباترا بصورة جيدة، مما أدي لتحقيق فوز سهل بثلاث أهداف دون رد.

محمد عبد الكريم: درسنا سيراميكا جيدا.. وعملنا على إعادة الصفاقسي ورفعت لمستواهم

وقال عبدالكريم في مداخلة هاتفية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: «صفقات فيوتشر التي حدثت قبل بداية الموسم الحالي، كانت وفقاً لمبدأ الكيف وليس الكم، ونجحنا في تأسيس الفريق جيدا قبل انطلاق الموسم».

                             فريق فيوتشر

وتابع: «كنا نعمل خلال الفترة الماضية على تجهيز بعض اللاعبين وإعادتهم لمستواهم مرة أخرى، خصوصاً العائدين من الإصابات مثل أيمن الصفاقسي وأحمد رفعت».

وأكمل: «درسنا فريق سيراميكا كليوباترا جيدا، والهدف الأول سهل كثيرا من مهمتنا في المباراة».

وواصل: «الفريق يعاني من كثرة الغيابات بسبب الإصابات مثل طارق طه والغنام وسافيولا، ومهمة الجهاز الفني هي تجهيز البدلاء ليصبح مستواهم مثل الأساسيين وهو ما حدث، والقادم أفضل للفريق».

وكان فيوتشر قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ14، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف محمد عبد الكريم، عن أن فريقه الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، يرغب في الذهاب بعيداً بجدول ترتيب الدوري العام، والوصول للمربع الذهبي.

مدرب فيوتشر: الموسم الحالي صعب للغاية.. ونطمح لتجاوز بيراميدز وسموحة

وقال عبدالكريم في تصريحات تلفزيونية: «طموحنا في الوقت الحالي هو تخطي فريقي سموحة وبيراميدز، وذلك من أجل الوصول إلى المربع الذهبي هذا الموسم».

وتابع: «الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري صعب للغاية، خاصة مع التدعيمات التي قامت بها الفرق في فترات الانتقالات».

وأتم: «الفريق الذي يفتقد لدكة بدلاء قوية، سيعاني للغاية في الموسم الحالي بالبطولة».