رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة علي معلول: آلام في الضامة وأشعة تحسم مصيره من لقاء الرجاء

06:29 ص | السبت 16 أبريل 2022
تفاصيل إصابة علي معلول: آلام في الضامة وأشعة تحسم مصيره من لقاء الرجاء

علي معلول لاعب الأهي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة النجم التونسي علي معلول، التي أبعدته عن مران الفريق الأحمر الأخير، الذي أقيم مساء أمس، على ستاد التتش بالجزيرة معقل القلعة الحمراء، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل إصابة علي معلول.. الضامة تفاجئ نجم الأحمر وموسيماني يفكر في البديل

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن علي معلول اشتكى من شعوره بآلام عضلية، في العضلة الضامة، وذلك خلال مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الرجاء مساء أمس.

                  علي معلول خلال مواجهة الرجاء المغربي

وأوضح المصدر، أن معلول غاب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الأخيرة، بقرار من الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، برئاسة الدكتور أحمد عبلة، إذ فضل إراحة اللاعب التونسي خوفا من تفاقم إصابته.

وخضع معلول لأشعة ستكشف مدى حجم إصابته، بالإضافة لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة الرجاء، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ومعرفة مدة غيابه حال عدم قدرته على اللحاق باللقاء المرتقب.

وبدأ موسيماني خلال المران الأخير في التفكير بـ بديل علي معلول، خلال مواجهة الرجاء، ولكنه لم يستقر حتى الآن على لاعب معين، على أمل أن تثبت الأشعة جاهزية النجم التونسي لخوض اللقاء.

موسيماني يشتكى من الإصابات قبل لقاء الرجاء.. ويكشف موقف طاهر

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أكد أنه من الممكن مشاهدة فريق جديد في مباراة اليوم من جانب القلعة الحمراء، نظراً لكثرة الإصابات، حيث أشار لافتقاد الفريق لخدمات أكثر من لاعب مثل: بدر بانون، أكرم توفيق وعمار حمدي.

                     موسيماني مدرب الأهلي

وأوضح موسيماني، أن الإصابة كانت سبب غياب طاهر محمد طاهر عن المشاركة في مباراة المصري الماضية بالدوري العام، ولكن حال جاهزيته الكاملة سيكون له دور في مباراة الرجاء المغربي المقبلة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على أرضية ملعب الأهلي we السلام.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد