رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد نهائي كأس مصر لكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك

05:55 م | السبت 16 أبريل 2022
موعد نهائي كأس مصر لكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك

طائرة الأهلي والزمالك

يواجه الأهلي فريق الزمالك في نهائي كأس الكرة الطائرة يوم 23 من شهر أبريل الجاري، في مباراة منتظرة بين الفريقين على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم الوطن سبورت موعد نهائي كأس مصر لكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك.

لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة الطائرة حددت موعد مباريات نهائي بطولة كأس مصر للرجال، بين الزمالك «حامل اللقب» وغريمه التقليدي الأهلي، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في أول مباراة يوم 23 والمباراة الثانية يوم 24 والمباراة الثالثة يوم 25، حيث يعتبر نظام البطولة في حال نجاح أي من الفريقين الفوز في مباراتين يتوج باللقب، وفي حال فاز كل فريق بمباراة سيتم اللجوء للمباراة الأخيرة يوم 25 من أجل تحديد المتوج باللقب.

موعد نهائي كأس مصر لكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك

المباراة الأولى ستجمع الفريقين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد انطلاق مباراة طلائع الجيش مع نظيره بتروجت، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية مع دقات التاسعة بتوقيت القاهرة.

المارد الأحمر كان تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره بتروجت بنتيجة 2-0، فيما تأهل الزمالك بنفس النتيجة إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش.

الفارس الأبيض هو حامل اللقب البطولة بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

ودائمًا ما ينافس قطبا الكرة المصرية في المباريات النهائية لجميع الألعاب المختلفة بدءًا من كرة القدم والتنافس الشرس على لقب الدوري والكأس وكذلك في كرة اليد وكرة الطائرة والسلة خلال الآونة الأخيرة.