رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة في الأهلي بسبب إصابة علي معلول.. وشكوك حول لحاقه بمباراة الرجاء

02:02 م | الأحد 17 أبريل 2022
صدمة في الأهلي بسبب إصابة علي معلول.. وشكوك حول لحاقه بمباراة الرجاء

علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صدمة قوية من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، بسبب تفاصيل إصابة علي معلول، وموقفه من المشاركة أمام الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن علي معلول بات مهددًا بالغياب عن مباراة العودة أمام الرجاء، بسبب شكواه من إصابة في العضلة الضامة.

وأوضح: «علي معلول اشتكى من إصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق الخميس الماضي، والجهاز الفني فضل إراحة اللاعب وخضوعه للأشعة، التي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة».

وتابع: «جرى حقن علي معلول بالبلازما، واللاعب يخضع لجلسات متواصلة ومكثفة في محاولة لتجهيزه لمباراة العودة أمام الرجاء، رغم صعوبة الأمر».

علي معلول الظهير الأيسر للأهلي

بدلاء علي معلول في تشكيل الأهلي أمام الرجاء

ويجهز موسيماني أكثر من بديل لـ علي معلول، من أجل المشاركة في مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويفاضل المدير الفني بين محمود وحيد وكريم فؤاد للمشاركة في الجانب الأيسر لعدم قناعة الجهاز الفني بالمستوى الذي قدمه أيمن أشرف في نفس المركز خلال لقاء الرجاء أمس. 

الأهلي يستعد لمواجهة الرجاء في الدار البيضاء.. موعد المباراة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لتقام في تمام الساعة 12 منتصف ليل السبت المقبل، 23 إبريل، بتوقيت القاهرة، الساعة 10 مساء الجمعة بتوقيت المغرب.

ويسعى فريق النادي الأهلي للحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة العودة بالدار البيضاء من أجل حسم التأهل في ظل انتهاء لقاء الذهاب الذي أقيم أمس السبت، بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.