رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يضم «الونش» لقائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

08:13 م | الأحد 17 أبريل 2022
فيريرا يضم «الونش» لقائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

محمود الونش

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز، بعض التغييرات الفنية.

ويلتقي الزمالك بمنافسه الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام بعد غد الثلاثاء، في التاسعة والنصف مساء باستاد برج العرب. 

«الونش» يعود لقائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني بقيادة فيريرا، قرر ضم محمود الونش لقائمة مباراة الاتحاد السكندري بعد التأكد من جاهزيته الطبية. 

وعقد البرتغالي فيريرا جلسة سريعة مع محمود الونش، أكد خلالها الأخير جاهزيته الطبية والفنية لخوض مباريات الفريق، ما دفع الجهاز الفني لضمه لقائمة الفريق في مواجهة الاتحاد السكندري.

وكان مدافع الزمالك الدولي غاب عن مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة، بسبب الإيقاف، فيما جاء غيابه عن آخر مباريات الفريق أمام فاركو بسبب الإصابة.

واشتكى «الونش» مؤخرا من آلام بالركبة، خضع على إثرها لفحوصات طبية أكدت عدم حاجة اللاعب لإجراء جراحة غضروف الركبة؛ إذ خضع لفترة تأهيل تحت عناية الجهاز الطبي. 

تدريبات إضافية لثلاثي الزمالك 

وخضع الثلاثي عمر السعيد وسيد نيمار ويوسف إبراهيم «أوباما»، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة فنية خاصة خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة على التعامل الصحيح مع الكرات العرضية، واستغلالها إلى أهداف خلال المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين، على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.