رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. رفض استشكال محمد الشناوي والحجز على ممتلكاته قبل مواجهة الرجاء

07:38 م | الإثنين 18 أبريل 2022
عاجل.. رفض استشكال محمد الشناوي والحجز على ممتلكاته قبل مواجهة الرجاء

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

قضت محكمة القاهرة الجديدة، برفض الاستشكال الذي تقدم به محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد الحجز على ممتلكاته، بسب تراخيه في سداد مبلغ مليون و650 ألف جنيه، النسبة المقررة لصالح وكيله السابق وليد عبدالهادي، من صفقة انتقاله من بتروجت إلى القلعة الحمراء في عام 2016.

محكمة القاهرة الجديدة تطلب استمرار الحكم الأول

وحصل «الوطن سبورت»، على صورة ضوئية بشهادة من حكم الاستشكال من محكمة مصر الجديدة، التي أقرتها بشكل رسمي في 31 مارس الماضي.

                     شهادة ضوئية برفض الاستشكال

وأقرت اللجنة الرفض والاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر بدفع حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي، قيمة الغرامة التي أقرتها في الحكم الأول، ورفض الاستشكال الذي تقدم به الحارس.

وكيل الشناوي يطلب نسبته في انتقال الحارس من بتروجت إلى الأهلي

وتعود القصة عندما فوجئ محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بقرار صادر من محكمة الاستئناف، بحضور محضر إلى مقر إقامته للحجز على ممتلكاته، نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبدالهادي، وكيل أعماله السابق.

                 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وطالب وليد عبدالهادى، وكيل أعمال الشناوي، من الحارس وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016، والذي وقع عقدا مدته 5 سنوات، بقيمة 16 مليون جنيه، بالحصول على نسبة عمولة بقيمة 10%، أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها مساء يوم الجمعة المقبل.