رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: سوف أتقدم ببلاغ ضد المتطاولين.. و«حسبي الله ونعم الوكيل»

09:52 م | الإثنين 18 أبريل 2022
خالد الغندور: سوف أتقدم ببلاغ ضد المتطاولين.. و«حسبي الله ونعم الوكيل»

خالد الغندور

أكد خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، تقدمه ببلاغ رسمي ضد كل من تطاول في حقه خلال الفترة الأخيرة، على خلفية تصريحاته وتعليقاته الأخيرة بشأن ركلة الجزاء التي جرى احتسابها للنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، التي جاء منها هدف الفريق الأحمر الأول، بالإضافة إلى هجومه المستمر على حكم مباراة الأحمر والرجاء، جون جاك ندالا، والآخر الخاص بتقنية الفار، مهدي عبيد شارف، واتهمامهما بتحيزهما للقلعة الحمراء.

الغندور: ركلة جزاء الأهلي أمام الرجاء غير صحيحة

من جانبه، قال «الغندور» في بث مباشر له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أتعرض لحملة ممنهجة من بعض الإعلاميين بدون وجه حق، والعديد منهم يتطاول على شخصي بشكل فظ بسبب قولي الحقيقة بشأن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لمصلحة الأهلي أمام الرجاء، والتي أراها غير صحيحة على الإطلاق». 

                             خالد الغندور

 

وأضاف الإعلامي: «بالتأكيد سوف أتقدم ببلاغ رسمي ضد كل المتطاولين بحقي، وبالفعل بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضدهم».

الغندور: محمد نصر لم يخطئ.. ودافعت عنه باستماتة

وتابع خالد الغندور: «محمد نصر، مخرج مباراة الأهلي والرجاء، لم يخطئ على الإطلاق في إعادة اللقطة الجدلية الخاصة بركلة جزاء الأهلي أمام الرجاء، خاصة أنه أعادها من الزوايا كافة، لكن الخطأ على حكم اللقاء الذي لم يتمعن في التأكد من صحة اللقطة عبر تقنية الفيديو، وبالفعل دافعت باستماتة كبيرة عن محمد نصر، وذلك على عكس كل من أشار إلى مهاجمتي إياه».

وأردف: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من سبني وتطاول علي، وأنا أعلم جيدا أنهم يفعلون ذلك لمصالح شخصية ويريدون إثارة الفتن.. سوف أحصل على حقي منهم في النهاية وسأتخذ الإجراءات القانونية الصارمة كافة في مواجهتهم».

وأكد «الغندور»: «أنا ليس لدي أي مانع على الإطلاق في ترك مهنة الإعلام في أي وقت حتى ولو من الغد».