رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة لجماهير الرجاء قبل لقاء الأهلي: رفع أسعار التذاكر والشراء «مش أون لاين»

05:28 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022
صدمة لجماهير الرجاء قبل لقاء الأهلي: رفع أسعار التذاكر والشراء «مش أون لاين»

الرجاء المغربي

تشهد الساعات القليلة المقبلة، أزمة كبيرة بين جماهير نادي الرجاء المغربي والشركة المسؤولة عن تنظيم مباريات الفريق في ستاد محمد الخامس، لعدة أسباب يأتي على رأسها تقليص عدد الحضور الجماهيري للفريق المغربي في مباراته المرتقبة أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع «البطولة المغربي» أن محمد الجواهري، رئيس شركة «كازا إيفنت»، المسؤولة عن تنظيم مباريات الرجاء، اتخاذ مجموعة من القرارات المتعلقة بمباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، يأتي على رأسها تقليص العدد وزيادة أسعار التذاكر، فضلا عن بيعها في منافذ بيع وليس على الإنترنت.

الرجاء المغربي

تقارير: أزمة في حضور جماهير الرجاء أمام الأهلي 

وبحسب مصدر مطلع للموقع المغربي، فإن الجواهري رفض الرد على اتصالات مسؤولي الرجاء قبل مواجهة الأهلي، قبل أن يعلن بشكل مفاجئ عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي المصري، للبيع بمحلات «نابس»، وحدد سعر التذكرة 50 درهما للمدرجات العادية بدلا من 40.

ويأتي ذلك بعدما كانت إدارة نادي الرجاء قد حددت سعر التذاكر ليكون 40 درهما بالنسبة للمدرجات العادية، و100 درهم للأخرى المغطاة، و500 للمنصة الرسمية.

وجاء آخر قرارت الشركة المغربية تقليص 35 ألف تذكرة فقط، بدلا من 45، على أن يطرح في منافذ البيع وليس أون لاين.

                               الأهلي

الأهلي يفوز على الرجاء بثنائية مقابل هدف

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب الأهلي we السلام، قد انتهت بفوز الأهلي بثنائية مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد