رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في المغرب

02:36 م | الأربعاء 20 أبريل 2022
برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في المغرب

موسيماني مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق

حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الشيف محمد الدالي الذي يرافق بعثة الفريق في المغرب؛ لمتابعة البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين، خاصة في شهر رمضان المبارك، والذي دائما ما يحتاج لبرنامج غذائي خاص للابتعاد عن الزيادة في الوزن قبل المباراة المرتقبة.

وجبات خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

واتفق «أبوعبلة» مع «الدالي» على إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي، بحيث تحتوي على العناصر المناسبة لطبيعة الصيام، في ظل استعداد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

جانب من اجتماع سابق لشيف الفريق محمد الدالي

وخاض الفريق تدريبه الأول في المغرب، مساء أمس الثلاثاء، وجاء التدريب استشفائي للتخلص من الإجهاد والإرهاق من رحلة السفر وضغط المباريات في الفترة الماضية، بعدها جانب بدني، ثم تقسيمة قوية.

وألقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبيه حول أهمية المباراة وضرورة التركيز في التدريبات، والابتعاد عن الأحداث المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الجدل التحكيمي الذي صاحب مباراة الذهاب في القاهرة.

ويخوض الفريق مرانه الثاني، اليوم الأربعاء، على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

جانب من تدريب الأهلي

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي المارد الأحمر عمرو السولية وحسين الشحات.