رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير مغربي: أحداد والناهيري جاهزان للمشاركة أمام الأهلي

04:52 م | الخميس 21 أبريل 2022
تقرير مغربي: أحداد والناهيري جاهزان للمشاركة أمام الأهلي

الرجاء المغربي

أصبح الثنائي حميد أحداد ومحمد الناهيري، لاعبا نادي الرجاء المغربي، جاهزان للمشاركة في مباراة الأهلي، في إطار منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب موقع «Le 360» المغربي، فإن حميد أحداد بات جاهزا للمشاركة في مباراة الإياب أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وكان «أحداد» قد شعر ببعض الآلام في قدمه خلال مباراة الأهلي الماضية على ستاد السلام.

جاهزية حميد أحداد للمشاركة أمام الأهلي 

وأكد التقرير المغربي، أن حميد أحداد شارك في الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الرجاء، وبات جاهزا للمشاركة أمام الأهلي بشكل طبيعي.

                        حميد أحداد لاعب الرجاء 

وأشار التقرير إلى أن عبد الإله مدكور شارك بشكل طبيعي أيضًا في الحصة التدريبية الأخيرة لنادي الرجاء، وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة.

عودة الناهيري للمشاركة أمام الأهلي 

وأوضح التقرير المغربي، أن محمد الناهيري ظهير أيمن نادي الرجاء، سيعود في مباراة الذهاب أمام النادي الأهلي، بعد انتهاء الإيقاف الذي تعرض له في المباراة الماضية.

ويغيب عن صفوف فريق الرجاء في مواجهة الأهلي بشكل رسمي اللاعبان مروان هدهودي، الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة القاهرة، وزكريا الوردي، الذي خضع لعملية جراحية. 

ويستضيف الرجاء نظيره النادي الأهلي، في تمام الثانية عشرة صباح يوم السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الرجاء  المغربي بثنائية مقابل هدف، أمام النادي الأهلي في مباراة الذهاب على ستاد السلام.

ويحتاج الرجاء المغربي للفوز بأي نتيجة بهدف نظيف على أقل تقدير أمام النادي الأهلي، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.