رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق اليد بالنادي الأهلي

10:15 م | الخميس 21 أبريل 2022
تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق اليد بالنادي الأهلي

يد الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة اليد، الذي يقود الفريق في الفترة المقبلة، ومن المنتظر الإعلان عنه بشكل رسمي خلال ساعات.

وجاء التشكيل على النحو التالي: دانيال جوردو ريوس، مديرا فنيا، أحمد سالم، مدرب عام، هشام عبدالوهاب، مساعد مدرب، خالد عثمان، مدرب حراس مرمى، دكتور محمد إبراهيم، طبيب الفريق، مصطفى نجيب، أخصائي العلاج الطبيعي، أحمد محمد الدعور، مخطط أحمال.

الأهلي يواصل الاستعدادات لمواجهة الزمالك

ويستعد الأهلي للمشاركة بالسوبر الأفريقي أمام الزمالك، قبل خوض البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، المقرر أن تستضيفها النيجر الشهر المقبل.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع المدرب الإسباني دانيال جوردو، مدرب ميشكوف بريست البيلاروسي لقيادة فريق اليد، انطلاقا من بطولة السوبر المحلي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري كرة اليد، لحساب نادي الزمالك.

يذكر أن طارق محروس وجهازه الفني المعاون، قد رحلوا عن تدريب الفريق الأحمر، عقب نهاية دوري المحترفين لكرة اليد.

مدرب الأهلي الجديد يبدأ مهامه 8 مايو

ومن المقرر أن يبدأ المدير الفني الإسباني لفريق كرة اليد مهامه، عقب وصوله، استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته أمام الزمالك يوم 8 مايو المقبل في النيجر، ثم البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، التي تقام في النيجر أيضا بداية من 10 مايو 2022.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد وجه الشكر إلى طارق محروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأحمر ومعاونيه، بعد أن خسر الفريق الأحمر من نظيره الزمالك، ضمن منافسات الدور المجمعة الأولى من دوري المحترفين لكرة اليد الموسم المنقضي.

ويعين المجلس ياسر لبيب رئيسًا لجهاز كرة اليد لتشكيل الجهاز الفني، الذي قاد الفريق حتى نهاية الموسم.