رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة

09:30 ص | الجمعة 22 أبريل 2022
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة

طائرة الأهلي والزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة حيث تأتي إثارة مباراة اليوم، نظرا لأنها ثأرية للفريق الأحمر بعد خروجه من الدور نصف النهائي لدوري الطائرة عقب الهزيمة أمام أبناء ميت عقبة، فيما يرغب أصحاب الرداء الأبيض بالجمع بين ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقنوات الناقلة ينطلق في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويقام نهائي الكأس بنظام الأفضلية في المباريات الثلاث، بمعنى أن الفائز بمباراتين يتوج بلقب البطولة، واليوم تقام أول مباراة.

فريق طائرة الزمالك حصد لقب الدوري هذا الموسم

الأهلي يحافظ على القوام الأساسي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة مرتقب بعد قيام خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق، من خلال تجديد عقد  أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة لمدة 4 مواسم مقبلة. 

وسبق وقام العوضي، بتجديد تعاقد عبد الله عبد السلام، بعد أن قام اللاعب بالتوقيع عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون له أي طلبات لتمسكه بالاستمرار داخل النادي، وفقا لتصريحات العوضي.

الأهلي يحافظ على القوام الأساسي لفريق الطائرة 

وكانت آخر التجديدات أمس الخميس، بإعلان تجديد عقد اللاعب محمد عادل لمدة 4 سنوات مقبلة.