رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيانا فاروق تعلن اعتزالها للكاراتيه: إحساس صعب

12:11 ص | السبت 23 أبريل 2022
جيانا فاروق تعلن اعتزالها للكاراتيه: إحساس صعب

جيانا فاروق

أعلنت البطلة الأوليمبية جيانا فاروق، صاحب برونزية أولمبياد طوكيو 2020 في الكاراتيه، اعتزالها اللعب بشكل رسمي، مكتفية بما قدمته في الفترة الماضية على صعيد بطولات العالم، والتتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو.

وأكدت جيانا فاروق خلال احتفالية كبرى التي نظمتها الشركة الراعية للاعبة في الاحتفال بأبطال مصر الأولمبين والبارالمبين، اعتزالها للعب، مكتفية بما قدمته خلال الفترة الماضية.

جيانا فاروق عن قرار اعتزالها: إحساس صعب

قالت صاحب برونزية أولمبياد طوكيو: «إحساس صعب أن أعلن اعتزالي اليوم، بعد نهاية مشوار عمره 21 سنة، عشت عمري غير التمرين وشوية المذاكرة، إلا أن الإحساس الآن صعب».

وأضافت جيانا، أنها فخورة بنفسها وما حققته، موضحة أنها قاتلت من أجل طموحها، موجهة في الوقت ذاته شكرها لعائلتها ولوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وللنادي الأهلي، وللاتحاد المصري للكاراتيه، وجميع من وقف معها في مسيرتها الرياضية حتى التتويج بالبرونزية في الأولمبياد.

احتفالية تكريم أبطال مصر الأولمبيين

وحضر الاحتفالية، عدد كبير من أبطال مصر الأولمبيين والبارالمبيين، الذين حققوا نتائج رائعة وسط تواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وكان أبرز الأبطال الذين حضروا الاحتفالية برفقة جيانا فاروق، فريال أشرف صاحب الميدالية الذهبية في الكاراتيه، ومحمد إبراهيم كيشو صاحب برونزية المصارعة، وسيف عيسى صاحب برونزية التايكوندو، وفاطمة عمر أسطورة رفع الاثقال البارالمبي وشريف عثمان بطل رفع الاثقال البارالمبىي.

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من المسئولين واللاعبين خلال الحفل مقدمة من روابط الرياضية ومن أبرز المكرمين الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية والمهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة.