رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يسدد قيمة تكاليف الحكام الأجانب لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا

09:51 م | السبت 23 أبريل 2022
الأهلي يسدد قيمة تكاليف الحكام الأجانب لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا

الأهلي

أعلن النادي الأهلي، سداد تكاليف الحكام الأجانب لمباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري، بعد إرسال شيك خاص لاتحاد الكرة.

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في بيان رسمي أصدره النادي، أن الأهلي أرسل اليوم الأحد، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يجدد طلبه بإسناد إدارة تحكيم مباراتيه القادمتين في مسابقة الدوري أمام طلائع الجيش وسراميكا كليوباترا إلى حكام أجانب.

الأهلي يحدد 5 دوريات كبرى لاستقدام الحكام منها

وأوضح أن الأهلي طالب باختيار الحكام من بين أقوى خمسة دوريات في العالم وهي الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي، مشيرًا إلى أن النادي طالب أن يكون حكم الساحة الذي يجري استقدامه من بين هذه الدوريات.

الأهلي يسدد قيمة تكاليف الحكام

وأوضح «شلبي»، أن الأهلي أرسل شيكًا بقيمة تعادل 80 ألف دولار، كتكاليف لطاقم حكام المباراتين للساحة وتقنية الفيديو، وذلك حسبما حدد اتحاد الكرة.

موعد مباراتي الأهلي امام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا

وينتظر أن يواجه الأهلي يوم الأربعاء المقبل فريق طلائع الجيش على استاد «الأهلي وي السلام» ضمن مباريات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ويخوض الفريق المواجهة الثانية يوم السبت المقبل 30 أبريل، وذلك على استاد المقاولون العرب عندما يحل ضيفًا على فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد طالب بإسناد مبارياته في مسابقة الدوري المصري وذلك بعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي والذي خسرها الأهلي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المصري.

ويعود الأهلي من جديد لمباريات الدوري عقب خسارته من المصري، وذلك بعد تأجيل مباراتيه أمام إيسترن كومباني وإنبي بسبب مواجهتي الأهلي أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي حسمهما الأهلي لصالحه.