رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي: جاهزون بالشكل الأمثل

01:09 م | الأحد 24 أبريل 2022
قائد وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي: جاهزون بالشكل الأمثل

فريق وفاق سطيف الجزائري

مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن جانبه تحدث أكرم جحنيط قائد الفريق الجزائري عن اللقاء، مشددا على أن جميع لاعبي الأهلي مميزين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية هذا الموسم.

جحنيط يتحدث عن تأهل وفاق سطيف لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا  

وأضاف جحنيط في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «جميع الفرق في دوري أبطال إفريقيا صعبة، والبطولة صعبة هذا الموسم، ونتمنى أن نكون في الموعد ضد الأهلي ونحسم التأهل إلى النهائي».

وعن تفوق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على وفاق سطيف من قبل عندما كان مديرا فنيا لفريق صن داونز علق قائد وفاق سطيف قائلا: «كل مباراة لها ظروفها، تلك الهزيمة لم نتذكرها وأصبحت من الماضي، نحن نفكر في الحاضر، وجميع اللاعبين في الأهلي مميزين لن أتحدث عن نقطة قوة تتمثل في لاعب واحد بل الفريق بالكامل قوي مثل فريقنا».  

موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

وأضاف قائد الفريق الجزائري: «التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمر مميز في بطولة قوية وكل الفرق مميزة ولديها إمكانيات، وتصريحات راضي الجعايدي مدرب الترجي التونسي كانت استفزازية بالنسبة لنا وللطاقم الفني فريقنا يمتلك الشخصية، ولكننا لم نهتم بتصريحات مدرب الترجي وحضرنا بشكل جيد للقاء ضد الفريق التونسي ونجحنا في الفوز».

فريق وفق سطيف الجزائري 

واختتم تصريحاته قائلا: «الأهلي يمتلك تاريخا كبيرا في إفريقيا ونحضر للمباراة بالشكل الأمثل وسنواجه الأهلي بنفس ثقة المباريات الماضية، وسنكون حاضرين إن شاء الله بالشكل الأمثل في مباراتي الذهاب والعودة».

وتقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 6 و7 مايو المقبل، بينما تقام مباريات العودة أحد يومي 16 و17 مايو.