رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الليلة.. معسكر مغلق لـ«سموحة» قبل مواجهة «المقاصة»

03:25 م | الأحد 24 أبريل 2022
الليلة.. معسكر مغلق لـ«سموحة» قبل مواجهة «المقاصة»

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، اليوم، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري، والتي يستضيفها استاد الأسكندرية.

ويسعى سموحة لحصد نقاط المباراة الثلاث كعادة الفريق لتأكيد بقائه في المربع الذهبي في جدول الدوري، ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

ويختتم الفريق تدريباته، مساء اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.

ومن المقرر أن يعلن أحمد سامي عقب انتهاء التدريب الختامي قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتي ستكون 20 لاعبا فقط لأسباب فنية.

وعكف أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم مع عودة الدوري.

جلسات لرفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة المقاصة

كما كثف سامي جلساته النفسية مع لاعبيه خلال الساعات الماضية بهدف تجهيزهم لمواجهة المقاصة رغم وجود أزمة بين اللاعبين والإدارة بسبب تأخر صرف المستحقات المالية ورغبة عدد كبير من اللاعبين عدم تجديد عقودهم مع «الموج الأزرق».

وجدد المدير الفني مطالبة لاعبيه بعودة روح الأداء الجماعي الذي قدموه في المباريات الماضية بالدوري للوصول إلى الهدف المطلوب.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد سامي المدير الفني لسموحة تلقى عروضا محلية وعربية، لتدريب خلال الموسم المقبل، حيث لا زال يفاضل بينها وبين الاستمرار مع سموحة مستعينا بأصدقائه المقربين.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 23 نقطة ولا زال أمامه مباراة مؤجلة أمام بيراميدز.