رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير مازيمبي تقتحم ملعب مباراة بيراميدز عقب نهاية اللقاء

08:20 م | الأحد 24 أبريل 2022
جماهير مازيمبي تقتحم ملعب مباراة بيراميدز عقب نهاية اللقاء

بيراميدز

اقتحمت جماهير مازيمبي الكونغولي أرضية ملعب النادي وذلك عقب انتهاء مباراة فريقهم أمام بيراميدز، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز مازيمبي بهدفين مقابل هدف.

ونزلت الجماهير لأرضية ملعب المباراة عقب انتهائها بفوز الفريق والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية، وذلك أثناء احتفال لاعبي الفريق الكونغولي بتأهلهم.

مازيمبي يفوز ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية 

ونجح فريق مازيمبي الكونغولي في العبور إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بهدفين دون رد.

وصعد الفريق الكونغولي بفضل نتيجة المباراتين، حيث تعادل الفريقان في لقاء الذهاب في الدفاع الجوي بدون أهداف، قبل أن يفوز الفريق في لقاء الإياب بهدفين دون رد.

منافس مازيمبي في نصف النهائي

وينتظر أن يواجه فريق مازيمبي في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، الفائز من مواجهة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي.

ويلتقي المصري مع نهضة بركان في لقاء الإياب في منتصف الليل، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب في استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بهدفين مقابل هدف لصالح فريق المصري، ليتحدد الفائز والمتأهل في لقاء الإياب في المغرب.

آخر مباراة لإيهاب جلال مع بيراميدز

وكانت هذه المباراة التي خاضها بيراميدز مع مازيمبي هي آخر مباراة يقود فيها إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بيراميدز وذلك نظرًا لتوليه مسؤولية تدريب المنتخب المصري، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة.

جاء هذا بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يمنح الفرصة لـ«جلال» باستكمال مشواره مع بيراميدز في مباراتي الكونفدرالية ليعلن رحيله بعدها من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.