رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبد القادر ميدو يعلن ترشحه لانتخابات جمعية اللاعبين المحترفين

11:05 م | الأحد 24 أبريل 2022
أحمد عبد القادر ميدو يعلن ترشحه لانتخابات جمعية اللاعبين المحترفين

أحمد عبد القادر ميدو

أعلن أحمد عبد القادر ميدو، ترشحه لانتخابات جمعية اللاعبين المصريين، إذ سينافس مجدي عبدالغني نجم النادي الأهلي السابق، على مقعد رئيس الجمعية خلال الانتخابات المقبلة.

وكتب «ميدو»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أعلن ترشحي لانتخابات الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين على مقعد الرئاسة، وجاري إعداد قائمة من الكوادر الإدارية المشرفة لمشاركتي في معركة التغيير لصالح الكرة المصرية».

                      أحمد عبد القادر عبر فيس بوك

«ميدو» يطالب مجدي عبد الغني بالتعامل باحترافية

وأضاف: «سأقوم بتقديم أوراقي غدا بإذن الله بالطرق القانونية، وأتمنى من كابتن مجدي عبدالغني الذي فتح باب الترشح للانتخابات في سرية تامة، ودون إرسال خطابات مسجلة بعلم الوصول للأعضاء، بالتعامل باحترافية والتيقن أن التغيير سنة من سنن الحياة».

وتابع أحمد عبد القادر ميدو: «أننا في الجمهورية الجديدة التي تحارب الفساد والداعمة لشباب مصر، وأن الجمعية للمنفعة العامة وليست حكر لشخص بعينه».

معلومات عن أحمد عبد القادر ميدو

ويعد أحمد عبد القادر ميدو، أصغر مالك نادي مصري وعربي، بعدما قام بشراء نسبة من أسهم نادي ترموف التشيكي، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة في أوروبا، ونجح بالمشاركة مع علي حافظ، في الحصول على نسبة 51% من قيمة أسهم فريق ترموف التشيكي، ليتجه لمنافسة مجدي عبدالغني من أجل رئاسة جمعية اللاعبين المحترفين، والحصول على الفرصة للشباب.

يشار إلى أن الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين، تعتبر المنظمة الرئيسية الوحيدة الممثلة لجميع اللاعبين المحترفين على مستوى جمهورية مصر العربية، واللاعبون الأعضاء بالجمعية، يضمنون بالتبعية مساندة جمعيات اللاعبين في البلدان الأخرى والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين.