رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد ربع نهائي الكونفدرالية.. وداع مر لـ المصري وبيراميدز

11:07 ص | الإثنين 25 أبريل 2022
حصاد ربع نهائي الكونفدرالية.. وداع مر لـ المصري وبيراميدز

فريق المصري

يستعرض «الوطن سبورت» حصاد ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، حيث تحددت الأطراف الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي، وأصبحت الكرة المصرية بلا ممثل في تلك البطولة بعد خروج الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ولحاق الفريق الكروي الأول بالنادي المصري به.

نتائج مباريات ربع نهائي الكونفدرالية 

فريق مازيمبي الكونغولي حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي على حساب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إذ انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي وفاز مازيمبي على ملعبه بهدفين دون رد.

وودع إيهاب جلال القيادة الفنية لفريق بيراميدز بعد الخسارة في الكونفدرالية، حيث انتقل لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول.

إيهاب جلال يودع بيراميدز بالخسارة من مازيمبي 

أولاندو بيراتس يتأهل عن طريق ركلات الترجيح

وحسم الفريق الكروي الأول بنادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي تأهله إلى الدور نصف النهائي، عن طريق ركلات الترجيح على حساب سيمبا التنزاني.

وانتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بفوز سيمبا بهدف دون رد، وفاز أوراندو على ملعبه بالنتيجة نفسها في لقاء الإياب، قبل أن تحسم ركلات الترجيح تأهل بطل جنوب إفريقيا للدور نصف النهائي.

فريق سيمبا يودع الكونفدرالية

وحسم أهلي طرابلس الليبي التأهل للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية، بعد تفوقه على مواطنه الاتحاد بهدف دون رد، في لقاء الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

المصري يخسر من نهضة بركان 

نجح فريق نهضة بركان المغربي في خطف تأشيرة العبور للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية عقب تخطي عقبة المصري البورسعيدي، حيث انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بفوز المصري بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتمكن بطل المغرب من الفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب ويتأهل لنصف النهائي.

فريق المصري يودع الكونفدرالية 

وأصبحت مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية تجمع بين نهضة بركان المغربي ومازيمبي الكونغولي، وأولاندو بيراتس الجنوب إفريقي مع أهلي طرابلس الليبي.