رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 شروط لحازم إمام من أجل الاستمرار في اتحاد الكرة

11:13 ص | الإثنين 25 أبريل 2022
3 شروط لحازم إمام من أجل الاستمرار في اتحاد الكرة

حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

تمسك حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بموقفه الرافض للحضور إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم وممارسة اختصاصاته كعضو للجبلاية، قبل تنفيذ مسؤولي المجلس برئاسة جمال علام لمطالبه للفترة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «حازم إمام دخل في حالة من الغضب بسبب عدم موافقة معظم أعضاء مجلس الإدارة على مقترح التعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي رحل عن منصبه بعد إنهاء التعاقد بشكل ودي مع الجبلاية».

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

وأضاف المصدر: «حازم إمام ليس غاضبًا من تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، لكنه كان يرى عدم التعجل، لرؤيته أن المدرب الوطني لن يتحمل ضغوط الجماهير مقارنة بنظيره الأجنبي».

إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

شروط حازم إمام للبقاء في منصبه داخل اتحاد الكرة

وتابع المصدر: «حازم إمام حدد 3 شروط للبقاء في منصبه خلال تواصله مع بعض الأعضاء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، أبرزها إلغاء التصويت في الأمور الفنية وتعيين لجنة فنية تكون مكلفة بهذه المهام، على أن يتم عرضها بعد ذلك على مجلس الجبلاية لاتخاذ قرار نهائي بشأنها».

وأكمل المصدر: «الشرط الثالث الذي وضعه حازم إمام للموافقة على الاستمرار داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، هو عدم التصويت في ملف تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، وإذا تكرر ما حدث لن يستمر في منصبه بالجبلاية الفترة المقبلة».

تفاصيل الواقعة التي تسببت في غضب حازم إمام 

وكانت الجلسة التي شهدت اعتذار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن الاستمرار في منصبه قد شهدت مطالبة حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي، إلا أن تصويت باقي الأعضاء حسم قرار تعيين مدرب مصري وتم الاتفاق على إيهاب جلال، وهو ما تسبب في غضب إمام وعدم ذهابه إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ الإقدام على هذه الخطوة.