رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام ومحمد بركات يقاطعان حفل إفطار اتحاد الكرة

07:19 م | الإثنين 25 أبريل 2022
حازم إمام ومحمد بركات يقاطعان حفل إفطار اتحاد الكرة

محمد بركات

قاطع حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حفل الإفطار الذي أقامه اتحاد الكرة المصري اليوم، بأحد فنادق القاهرة.

ولم يحضر حازم إمام ومحمد بركات لحفل الإفطار الذي عقد الاتحاد اليوم في أحد فنادق القاهرة، وحضره العديد من الرموز الرياضية والإعلامية وبعض الشخصيات الرياضية.

كما تغيب محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد، عن حفل الإفطار، وذلك بسبب سفره إلى الصعيد وتواجده خارج القاهرة في الفترة الحالية.

وأكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الثلاثي اعتذروا لمجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب ظروف خاصة بهم.

 

اتحاد الكرة يوجه الدعوى لنجوم الكرة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وجه الدعوى للعديد من نجوم الكرة المصرية لحضور حفل الإفطار السنوي الذي يقام سنويًا مع توجيه الدعوة للعديد من الإعلاميين.

حازم إمام ومحمد بركات ينفيان رفضهما لإيهاب جلال

وكان الثنائي حازم إمام ومحمد بركات قد نفيا رفضهما لتواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري لكرة القدم خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأكد بركات في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه كان يتوجه للمدرب الأجنبي إلا أنه عندما تم اختيار الاتجاه للمدرب المصري، وافق على الفور اختيار إيهاب جلال.

على الجانب الآخر، أكد حازم إمام في تصريحات تليفزيونية أنه لم يكن ضد إيهاب جلال بشكل شخصي لكنه يرفض المدرب المصري بشكل عامل بسبب الضغوط التي ستكون عليه، وأنه لا مشكلة معه، إلا أن الضغوط ستكون عليه كبيرة.