رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علام: المنتخب حقق العديد من البطولات مع المدرب الوطني.. وكيروش لم يوفق

10:07 م | الإثنين 25 أبريل 2022
علام: المنتخب حقق العديد من البطولات مع المدرب الوطني.. وكيروش لم يوفق

جمال علام

تحدث جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب اختيار إيهاب جلال، مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغال كارلوس كروش، بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

حازم إمام ومحمد بركات أبرز الغائبين عن حفل الإفطار

وقال «علام» في حفل الإفطار الذي نظمه الإتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، بحضور العديد من رموز كرة القدم المصرية، وغياب حازم إمام ومحمد بركات، إن معظم البطولات التي حققها المنتخب الوطني في السنوات الماضية كانت تحت قيادة مدربين مصريين، أبرزهم المعلم حسن شحاتة، الذي توج بثلاث بطولات أمم أفريقيا على التوالي مع الجيل الذهبي.

المدربين المصريين يثبتون جدارتهم في قيادة المنتخب المصري

وأكد جمال علام في حديثه عن أسباب اختيار إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر: «جميعنا لنا آراء مختلفة، لذلك أنا هنا اليوم من أجل سماع هذه الآراء البناءة، والعمل به من أجل تكوين منتخب قوي قادرعلى مواجهة الصعوبات وحصد البطولات».

وأشار رئيس الجبلاية إلى أن غياب بعض أعضاء اتحاد الكرة، كان بسبب أعذار؛ إذ لم يحضر محمد بركات وحازم إمام بسبب ارتباطات شخصية، بينما عامر حسين لتواجده في الإسكندرية.

كارلوس كيروش خاض مع المنتخب الوطني 3 بطولات 

واختتم جمال علام حديثه، قائلا: «البرتغالي كارلوش كيروش قد خاض مع المنتخب المصري 3 بطولات مختلفة، لم يوفق في جميعها؛ إذ وصل مع المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العرب على المركز الثالث والرابع، ووصل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال، وخسر بركلات الترجيح، كذلك وصل إلى نهائيات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 من خلال ركلات الترجيح».