رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبدالقادر يغيب عن مران الأهلي.. ورامي ربيعة يبدأ التأهيل

11:04 م | الإثنين 25 أبريل 2022
أحمد عبدالقادر يغيب عن مران الأهلي.. ورامي ربيعة يبدأ التأهيل

رامي ربيعة مدافع الأهلي

بدأ رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يؤديه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة السنغال بتصفيات كأس العالم، التي أقيمت نهاية الشهر الماضي في داكار؛ إذ لم يستكمل المباراة وخرج متأثرًا بإصابته.

وأدى ربيعة فقرات تأهيل بدني، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

                               فريق الأهلي

الأهلي يستأنف تدريباته 

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم، بعد أن كان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحمد عبدالقادر يغيب عن تدريبات الأهلي

وغاب أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في الكتف، تعرض لها خلال مشاركته بمباراة الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

                       أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي

ووضع الجهاز الطبي برنامج علاج طبيعي لتجهيز اللاعب للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، فور تعافيه من الإصابة.