رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استمرار استبعاد باهر المحمدي ودونجا من قائمة الإسماعيلي لمواجهة إنبي

03:17 ص | الثلاثاء 26 أبريل 2022
استمرار استبعاد باهر المحمدي ودونجا من قائمة الإسماعيلي لمواجهة إنبي

باهر المحمدي

اختار حمد ابراهيم المدير الفني للإسماعيلي، 24 لاعبا استعدادا لمواجهة إنبي، المقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب استاد الإسماعيلية. 

وشهدت القائمة، عودة جان موريل صانع ألعاب الفريق، الذي غاب عن مواجهة إيسترن كومباني الماضية، بينما استمر استبعاد باهر المحمدي ومحمود عبد العاطي دونجا، اللذان تعرضا للإصابة بعد لقاء الاتحاد السكندري.

استمرار استبعاد كارميلو من قائمة الفريق 

واستمر أيضا، استبعاد المدير الفني للإسماعيلي كارميلو الجارناز أنيز، المهاجم البوليفي لعدم اقتناعه بمستواه الفني، ومن المؤكد رحيل اللاعب في نهاية الموسم، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للدراويش في فبراير الماضي. 

و جاءت القائمة كما يلي:

محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمى، وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وأحمد مصطفى ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل في خط الوسط، ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

حمد إبراهيم يفرض السرية على تدريبات الفريق 

وكان حمد إبراهيم، فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق، ومنع دخول الجماهير والإعلاميين والتصوير المران، وتأخر إعلان القائمة. 

وكان الفريق، أنهى استعداداته لهذه المباراة مساء الاثنين، وسط سرية من قبل الجهاز الفني للدراويش قبل أن يواصل معسكره المغلق، بالمبيت في أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، رغبة من حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، الذي يتطلع لمواصلة الانتصارات فى البطولة المحلية.

وحقق الدروايش الفوز على إيسترن كومباني، في آخر مواجهاته بالدوري، ليصل إلى النقطة الـ11، محتلا المركز السادس عشر، وله مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.