رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: لا يوجد رد رسمي بشأن شكوى مباراة مصر والسنغال

04:44 ص | الثلاثاء 26 أبريل 2022
اتحاد الكرة: لا يوجد رد رسمي بشأن شكوى مباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال

قال وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يصل للاتحاد رد رسمي خاص بالشكوى المقدمة بشأن مباراة مصر والسنغال، مؤكدًا أن مسئولي الجبلاية، مستمرين في متابعة الأمر، للحفاظ على حقوق المنتخب الوطني، وما حدث معه، وساهم في عدم الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مصر والسنغال 

اتحاد الكرة: لما يصلنا رد بشأن مباراة مصر والسنغال

أضاف وليد العطار في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لم تصلنا أي ردود من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، والاتحاد الدولي فيفا، بشأن الشكوى التي تقدمنا بها بشأن مباراة مصر والسنغال».

مصر والسنغال 

اتحاد الكرة: إيهاب جلال استقر على الجهاز الفني لمنتخب مصر

وأكمل: «أعتقد أن إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، استقر على الجهاز الفني للفراعنة، لكن يجب أن نعقد جلسة أولاً، وكل الأمور واردة بشأن المدير الفني لاتحاد الكرة، وقد يكون مصري أو أجنبي، مُضفيا: «لا توجد نية للتراجع عن قرار تعيين إيهاب جلال مدربًا للمنتخب المصري».

مصر والسنغال

اتحاد الكرة يكشف موقفهم من طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب

عن طلب الأهلي استقدام حكام أجانب قال العطار: «قمنا بالرد على الأهلي بشأن الحكام الأجانب، وقمنا بالتواصل مع لجان الحكام في الخمس دوريات الكبرى ولكنهم قالوا انهم في فترة صعبة بالدوريات ولا يمكنهم ارسال حكام في الفترة الحالية، ولا يوجد عدد معين من المباريات التي يمكن استقدام فيها حكام أجانب، لكن الأمر يعود لموافقة مجلس إدارة الاتحاد».