ثريا محمد لاعبة الفريق الأول لكرة السلة
أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد ثريا محمد لاعبة الفريق الأول لكرة السلة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأوضح العوضي أن ثريا وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون لها أي طلبات، لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدا بعطائها مع فريق سيدات السلة خلال الفترة الماضية.
وأشار مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إلى أن ثريا من اللاعبات أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة السلة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبات الصاعدات.
وشدد العوضي على أن تجديد عقد ثريا محمد يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك