رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش.. ويفقد نقطتين في صراع الصدارة

11:29 م | الأربعاء 27 أبريل 2022
الأهلي يتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش.. ويفقد نقطتين في صراع الصدارة

الأهلي وطلائع الجيش

تعادل فريقي الأهلي وطلائع الجيش سلبيا، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ16 من عمر بطولة الدوري المصري، على ملعب الأهلي وي السلام، في مباراة شهدت إثارة ومتعة بينهما، وبالتحديد خلال أحداث الشوط الثاني.

الشوط الأول شهد إهدار المارد الأحمر العديد من الفرص عن طريق بيرسي تاو، الذي أهدر فرصة هدف بطريقة غريبة ومثيرة، وحرم الأحمر من تقدم.

تألق محمد بسام أمام الأهلي

وتألق محمد بسام، حارس مرمى الطلائع، وحرم الأحمر من التقدم خلال الـ45 دقيقة الأولى.

كما تألق محمد الشناوي مع كرة محمد جابر، بعد تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، ذهب معها الشناوي وحرم الطلائع من هدف مؤكد.

ومع انطلاق الشوط الثاني سقط حسين الشحات، وطالب بركلة جزاء، لكن محمود البنا استكمل اللعب، واعتبر تصرف لاعب الأهلي تحايل، وعاد لتقنية الفيديو إلا أن حكم الفار طالبه بالاستمرار.

وفي الدقيقة 63، أهدر الأهلي فرصة خطيرة وهدف محقق ضائع من حمدي فتحي، بعد الانفراد بمحمد بسام، الذي تألق وحرم الأحمر من هدف مؤكد.

وفي الدقيقة 64، فرصة خطيرة من النادي الأهلي، وعرضية من علي معلول، لكن دفاعات طلائع الجيش تخرج الكرة في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة 65، فرصة خطيرة يهدرها بيرسي تاو بطريقة لا تصدق، بعدما جاءت الكرة على رأسه أمام المرمى وكان بينه ومحمد بسام خطوات.

الأهلي يستمر في إهدار الفرص

وفي الدقيقة 72، كرة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق تسديدة من صلاح محسن، إلا أن محمد بسام يتألق ويخرج الكرة بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 80، فرصة خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة من علي معلول لطاهر محمد طاهر، وأهدر فرصة الهدف بطريقة غريبة.

الدقيقة 86، أهدر الطلائع فرصة هدف مؤكد بطريقة غريبة، عن طريق النيجيري فيكتوري، الذي مر من محمد الشناوي، ولعب الكرة لكن اصطدمت بالقائم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 32 في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر، برصيد 35 نقطة، فيما ارتفع رصيد الطلائع للنقطة 19 في المركز الـ11.