موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة في الدوري

08:47 ص | الخميس 28 أبريل 2022
موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة في الدوري

الزمالك والمصري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم، على استاد برج العرب، في ختام الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي بحث فيها الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز وموالصة الانتصارات وصدارة ترتيب الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، بمعرفة موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة، التي ستجمع بينهما مساء اليوم.

                           الزمالك والمصري 

وتقام مباراة الزمالك في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب، ضمن ختام منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة   

وتذاع مباراة الزمالك والمصري على قناة on time sports 1، بتعليق صوتي لبلال علام.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المصري، وهو عينه على تحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصلة رحلة الانتصارات في الدوري المصري والانفراد بصدارة الترتيب، في ظل تعثر النادي الأهلي أمام طلائع الجيش.

وتعثر النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، بالتعادل السلبي دون أهداف، وهو ما يسعى نادي الزمالك إلى استغلال هذه النتيجة وتجميع أكبر عدد نقاط قل نهاية الدور الأول.

وكان نادي الزمالك قد دخل في معسكر مغلق مساء أمس الأربعاء، بمدنية الإسكندرية، قبل مواجهة المصري بـ24 ساعة، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

على الجانب الآخر يبحث نادي المصري، تضميد جراحه بعد الخروج من كأس الكونفدرالية، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، يصالح بها جماهيره.

وخرج المصري من دور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان بهدف نظيف على ملعب البلدي ببركان، في مباراة الإياب.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 19 نقطة.