رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش عقدة موسيماني في الأهلي.. 3 مباريات دون هز الشباك

01:00 م | الخميس 28 أبريل 2022
طلائع الجيش عقدة موسيماني في الأهلي.. 3 مباريات دون هز الشباك

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

واصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائجه السلبية أمام فريق طلائع الجيش، للمباراة الثالثة على التوالي، منذ توليه المسؤولية الفنية للمارد الأحمر في الأول من أكتوبر 2020، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريقين التي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليفشل المارد الأحمر في هز شباك الفريق العسكري والخروج أمامه بنتيجة سلبية.

منذ تولي بيتسو موسيماني القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي، واجه فريق طلائع الجيش 6 مرات بين الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي، حيث فاز المارد الأحمر في 3 مباريات وتعادل في اثنين وخسر مباراة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وفشل بيتسو موسيماني في آخر ثلاث مباريات في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق طلائع الجيش، نرصدها في التقرير التالي.

3 مباريات بنتائج سلبية للأهلي في آخر ثلاث مواجهات أمام طلائع الجيش

في 17 أغسطس 2021، وفي الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، انتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي دون أهداف، وكانت هذه المباراة أحد أسباب خسارة الأهلي لدرع الدوري الذي توج به الزمالك في الموسم الماضي.

مباراة سابقة بين الأهلي وطلائع الجيش

المباراة الثانية، كانت بتاريخ 21 سبتمبر 2021، في كأس السوبر المصري، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبعدها خسر المارد الأحمر بركلات الترجيح 3/2.

والمباراة الثالثة كانت أمس في إطار الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري للموسم الحالي، وانتهت بالتعادل السلبي، ليفشل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني في هز شباك الفريق العسكري.

الحظ يبتسم لموسيماني بعد توليه المسؤولية في أول 3 مباريات

وابتسم الحظ لبيتسو موسيماني أمام طلائع الجيش في أول ثلاث مواجهات بعد توليه المسؤولية الفنية للأهلي في أكتوبر 2020.

الأولى كانت بعد توليه المسؤولية الفنية للأهلي بشهر وتحديدًا في 31 أكتوبر 2020، وقاد موسيماني الأهلي لتحقيق فوز كبير على فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في مباراة تحصيل حاصل بعد أن توج المارد الأحمر باللقب رسميًا تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.

وشهدت هذه المباراة إعلان تنصيب الأهلي ببطولة الدوري وتسلمه الدرع في الملعب مع اللاعبين ومجلس الإدارة.

بدر بانون يشارك في نهائي كأس مصر لأول مرة مع الأهلي

وبعدها بأسابيع، وتحديدًا في الخامس من ديسمبر 2020، كانت المواجهة الثانية لموسيماني أمام فريق طلائع الجيش، وهذه المرة في نهائي كأس مصر، حيث فاز الأهلي على الفريق العسكري بنتيجة 3/2، بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والمرة الثالثة كانت في إطار الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، في النسخة الماضية، فاز الأهلي على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة