رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«رياضة القليوبية» تجهز الشباب للقيادة تنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية

04:37 م | الخميس 28 أبريل 2022
«رياضة القليوبية» تجهز الشباب للقيادة تنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية

محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

اختتم الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سلسلة اجتماعاته خلال شهر أبريل، باجتماع مع الشباب العاملين بديوان عام المديرية والإدارات الفرعية، بواقع 100 موظف وموظفة تحت سن 45 عاما.

«رياضة القليوبية» تكشف السبب وراء الاجتماع

يهدف الاجتماع إلى دراسة واقع واحتياجات العمل للتطوير واحتياجات العاملين، وقابليتهم للتطوير والتعلم لإعداد صف ثان من شباب العاملين القادرين على القيادة والتطوير في كل مجالات العمل الفني والاداري، وفقا لتعليمات وتوجيهات الدولة المصرية.

وأكد «الصبروط» خلال لقائه مع الشباب، اهتمام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهاته برعاية الشباب وتمكينهم بهدف تكامل الخبرات والتنسيق والتعاون بين الجهات كافة، من أجل التدريب وصقل مهارات العاملين.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن العمل الفني والإداري عنصران متكاملان لنجاح منظومة العمل.

 

الصبروط يعلن تأييده للعمل الجماعي

وشدد الدكتور محمد الصبروط، على دعمه وتأييده للعمل الجماعي، وتكامل الخبرات بين العاملين، بهدف نجاح المنظومة في تحقيق أهدافها، مشيرا إلى ضرورة دراسة الإمكانيات الفردية والجماعية للعاملين الشباب، واحتياجاتهم لمواجهة تحديات العمل، بهدف تحقيق استراتيجية الدولة المصرية، ورؤية مصر 2030، في ضوء عملية التنمية المستدامة، التي من أهم أهدافها بناء الشخصية المصرية.

وفي نهاية الاجتماع، استمع محمود الصبروط لاقتراحات الشباب، واحتياجات العمل لتحقيق الأهداف المنشودة، وتبادل الحوار مع الشباب، منوها إلى عدد من خطط التطوير المستقبلية التي تعتزم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تنفيذها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد