رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم ذكري: الحكم غير نتيجة ماتش الزمالك والمصري.. مين هيجيبلنا حقنا؟

03:33 ص | الجمعة 29 أبريل 2022
كريم ذكري: الحكم غير نتيجة ماتش الزمالك والمصري.. مين هيجيبلنا حقنا؟

المصري البورسعيدي

عبّر كريم ذكري، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن استيائه من الإدارة التحكيمية لمباراة المصري والزمالك، وذلك بعد ارتكاب محمد معروف حكم اللقاء العديد من الأخطاء من وجهة نظره في المباراة، والتي أثرت على النتيجة.

وأكد في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أن الشوط الأول من المباراة مر دون أخطاء إلا أن الشوط الثاني اختلف، معبرًا عن استيائه مما حدث مع الفريق والتي تسببت في خسارة الزمالك بهدفين لهدف.

ذكري: معروف غيّر نتيجة المباراة

وقال مدير الكرة بنادي المصري: «في الشوط الثاني كانت هناك كرة واضحة من انفراد لأوستن أموتو مع أبو جبل وعرقله من الخلف محمود الونش، مدافع الزمالك، ليذهب محمد معروف للفار لكنه لم يحتسب ضربة جزاء أو طرد».

وواصل ذكري حديثه قائلًا: «الاختلاف بيننا كان هي من داخل المنطقة فتحتسب ضربة جزاء أو خارجها فتحتسب طرد للونش لكنه لم يحتسب شيئًا، النتيجة كانت 1-0 للمصري، والطرد كان سيفرق معنا 180 درجة، أنت تواجه الزمالك ومتقدم بهدف، ومطرد من المنافس لاعب، كانت ستتغير الأمور».

وأوضح مدير الكرة بالنادي المصري أنه لا يعلق النتيجة على التحكيم، مشيرًا إلى أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء إلا أنه كان خصمًا وندًا للأبيض، متسائلًا: متى يحصل المصري على حقه بعدما يظلم بالخارج والداخل ومن يأتي لهم بحقهم؟.

وواصل ذكري هجومه على الحكم قائلًا: «الكرة طرد مباشر، لماذا لا نحصل على حقنا، أنا أطلب حقي فقط في ظل ظروف لا يواجهها أحد، فهل يأتي التحكيم علي أيضًا، هات لي قرار واحد من محمد معروف ضد الزمالك مع احترامي للزمالك».

كريم ذكري: الحكم كان غير موافق علينا فقط

وعن إمكانية وجود عدم توفيق للحكم قال مدير الكرة بالمصري: «عدم التوفيق في كرة أموتو ثم جريندو في نهاية المباراة؟!، عدم التوفيق علينا فقط، عدم التوفيق يكون على الفريقين غير ذلك فهي توازنات».

وعن إمكانية اللجوء لحكام أجانب اختتم ذكري حديثه قائلًا: «مستائين من التحكيم، حرام ما يحدث معنا، هذا لا يرضي أحد لكن حكام أجانب أو مصريين تعود للإدارة، نقول أننا في ظهر التحكيم المصري لكن ماذا فعل لي وأنا أواجه الزمالك؟.. قراره غير مجرى المباراة، مين هيجيب لنا حقنا».

المصري يتقدم باحتجاج ضد معروف

وتقدم نادي المصري البورسعيدي ضد محمد معروف، حكم مباراة الفريق مع الزمالك والتي أقيمت في الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري وانتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

 

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي