رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متولي ومحمد محمود يقتربان من العودة لقائمة الأهلي أمام سيراميكا

03:06 م | الجمعة 29 أبريل 2022
متولي ومحمد محمود يقتربان من العودة لقائمة الأهلي أمام سيراميكا

محمود متولي ولاعبي الأهلي

أقترب محمود متولي ومحمد محمود، من العودة لقائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة، وذلك بسبب الإصابات الكبيرة التي ضربت الفريق خاصة في مركز خط الوسط قبل موقعة غدا.

إصابة عمرو السولية وإجهاد حمدي فتحي في الأهلي

ويختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا، وبات موقف عمرو السولية الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، صعب للحاق بمباراة سيراميكا.

فريق الأهلي

ولم يشارك عمرو السولية في تدريب الأهلي أمس، وبات موقفه صعب للغاية للظهور في مباراة غدا.

في الوقت نفسه بات موقف حمدي فتحي محل شك هو الآخر بسبب شعوره بالإجهاد من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب الوطني.

وبهذه الإصابات الموجودة في خط وسط المارد الأحمر، أصبحت عودة الثنائي محمود متولي ومحمد محمود مؤكدة بنسبة كبيرة، لسد النقص الموجود في خط وسط الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

ويجيد محمود متولي اللعب في خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، حيث شارك من قبل في هذا المركز خلال السنوات الماضية وظهر بشكل جيد، وقد يكون خيار جيد أمام بيتسو موسيماني في ظل النقص العددي.

الإصابات سبب غياب محمود متولي ومحمد محمود

ويغيب محمود متولي عن مباريات الأهلي في الفترة الماضية، بعد عودته من الإصابة وخضوعه لبرنامج تأهيلي في دولة قطر للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.

محمد محمود لاعب خط وسط الأهلي

كما يغيب أيضا محمد محمود عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، بسبب تألق الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج من جهة، وعدم قناعة موسيماني باللاعب من جهة أخرى.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد