رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكيسوني أساسيا وقفشة يعوض السولية.. مفاجآت متوقعة بتشكيل الأهلي اليوم

03:46 ص | السبت 30 أبريل 2022
ميكيسوني أساسيا وقفشة يعوض السولية.. مفاجآت متوقعة بتشكيل الأهلي اليوم

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

يفكر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في إجراء تعديلات على تشكيل النادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسها الدفع باللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

غياب عبدالقادر يعيد الأمل لـ ميكيسوني مع الأهلي

ويعاني النادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل مواجهة سيراميكا، ما دفع موسيماني للتفكير في منح بعض اللاعبين فرصة جديدة لإثبات أنفسهم، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني، خاصة مع غياب أحمد عبدالقادر عن اللقاء بداعي الإصابة، وتذبذب مستوى معظم أجنحة الفريق الأحمر.

وتألق ميكيسوني خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وسجل هدف الفوز للقلعة الحمراء، ليبدأ مباراة المصري أساسياً، ولكن خسر الفريق بهدف دون رد، ليعود مجدداً إلى مقاعد البدلاء.

وعلى جانب آخر، أصبح خط الوسط يمثل صداع في رأس بيتسو موسيماني، بعدما اضطر لاستبعاد الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج من قائمة اللقاء بسبب الإصابة، حيث يعاني الأول من آلام في العضلة الخلفية، بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل إصابة ديانج حتى الآن.

قفشة يتفوق على محمد محمود في حسابات موسيماني

ويمتلك الأهلي في قائمته حمدي فتحي فقط في مركز الارتكاز الدفاعي، مما سيدفع موسيماني للاعتماد عليه بصفة أساسية، رغم رغبته في إراحته استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، وخوفا من تعرضه للإصابة.

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على الدفع بمحمد مجدي قفشة في مركز الارتكاز المساند (رقم 8)، لتعويض غياب عمرو السولية، ومساعدة الأهلي على التحول من الدفاع للهجوم، بالإضافة لعدم قناعة مدرب الأهلي بقدرات محمد محمود، وغياب اللاعب منذ فترة طويلة عن المشاركة في المباريات، حيث قد يضطر المدرب لمنحه بعض الدقائق كبديل في الشوط الثاني.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز، لينتزع 3 نقاط ثمينة يستعيد بها ذاكرة الانتصارات في مسابقة الدوري، ويقلص الفارق مع غريمه التقليدي نادي الزمالك.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة