رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فاركو: كنا الأفضل ضد سموحة.. ومحمد صبحي سيكون له شأن في المستقبل

07:38 ص | السبت 30 أبريل 2022
مدرب فاركو: كنا الأفضل ضد سموحة.. ومحمد صبحي سيكون له شأن في المستقبل

نونو ألميدا مدرب فاركو

أكد المدرب البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على أن فريقه يعاني من سوء الحظ خلال المباريات الأخيرة، مشيراً إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل خلال مواجهة سموحة، والتي حسمها التعادل السلبي مساء أمس الجمعة، ومشيداً بأداء الحارس محمد صبحي.

وقال نونو ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «نجح فريقنا في تضييق المساحات أمام لاعبي نادي سموحة، بالإضافة لخلق المساحات لنا في المناطق الهجومية، واستطعنا التحكم في اللقاء والسيطرة على مجريات الشوطين بشكل جيد».

نونو ألميدا: فاركو منظومة متكاملة وسنكون الأفضل في المستقبل

وأضاف: «لاعبو فريق فاركو قدموا أداء جيد في اللقاء، نحن كنا الطرف الأفضل في المباراة، كنا نستحق تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة، سموحة اعتمدوا على لعب الكرات الطولية، من أجل وضع دفاعنا في مواقف واحد على واحد، لكننا أحبطنا محاولاتهم بتضييق المساحات».

                             فريق فاركو

وأكمل: «أنا سعيد بما يقدمه فريقنا، فنحن منظومة متكاملة، في الفترة الحالية نحاول تطبيق طرقة لعب مختلفة، وتعد جديدة علينا، سوف نحتاج لمزيد من الوقت، ولكن في المستقبل سنكون نحن الأفضل».

وتابع: «نعاني من سوء الحظ خلال الآونة الأخيرة، في لقاء الزمالك على سبيل المثال أضاع أحمد شريف فرصة هدف محقق، وسدد كرة أعلى العارضة، والأمر ذاته حدث خلال لقاء غزل المحلة، لقد خلقنا عدة فرص وكنا الأقرب للفوز، لكننا تعادلنا في آخر 3 مباريات».

مدرب فاركو: محمد صبحي لاعب محترف وسعيد بتواجده مع الفريق

وعن مستقبل الحارس الشاب محمد صبحي مع الفريق، علق مدرب فاركو قائلاً: «هو لاعب محترف، وأنا سعيد بتواجده معنا، سواء انتقل إلى النادي الأهلي أو عاد إلى صفوف نادي الزمالك فسوف يكون له شأن في المستقبل، هو وجميع لاعبي فاركو».

                    محمد صبحي حارس فاركو

ويحتل نادي فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف عن نظيره البنك الأهلي الذي يحتل المركز السادس.