رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

08:58 ص | السبت 30 أبريل 2022
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تبحث جماهير المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والقنوات الناقلة لها، والتي ستجمع بين الفريقين على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعرض معكم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر إقامتها اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

                    مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد في مسابقة الدوري العام، بعدما تعرض للهزيمة ضد المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ثم سقط في فخ التعادل السلبي ضد طلائع الجيش.

ويأمل الفريق الأحمر في إيقاف نزيف النقاط، الذي أبعده عن صدارة جدول الترتيب لصالح غريمه الزمالك، ولكن ما زالت كتيبة المدرب بيتسو موسيماني تمتلك الأفضلية بسبب المباريات المؤجلة للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر قناة «On Time Sports1»، بصوت المعلق محمد الكواليني.

وفي المقابل يتسلح نادي سيراميكا كليوباترا بعودة نجمه صالح جمعة، بعد غيابه عن جميع مباريات فريقه منذ بداية الموسم الحالي، بسبب تعرضه للإصابة خلال لقاء ودي ضد طلائع الجيش.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري.. الأهلي وصيفا

ويأمل سيراميكا في مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد فوزه في الجولة السابقة على حساب بيراميدز، بهدف دون رد سجله محمد إبراهيم، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الشاب مصطفى سعد «ميسي».

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

غيابات الأهلي وسيراميكا.. أزمة في وسط الأحمر وضربة لهجوم كتيبة هيثم شعبان

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات ضربت خط الوسط تحديدا، حيث استبعد بيتسو موسيماني الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج من قائمة اللقاء بداعي الإصابة، كما يتواصل غياب أحمد عبدالقادر نظرا لإصابته خلال مباراة الرجاء المغربي.

وعلى الجانب الآخر، يفتقد نادي سيراميكا كليوباترا لخدمات مهاجمه المتألق شادي حسين، وذلك بداعي الإيقاف بعدما تلقي 3 بطاقات صفراء كان آخرها ضد بيراميدز.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز