رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التاريخ يقف في صف الاتحاد السكندري أمام غزل المحلة

01:37 م | السبت 30 أبريل 2022
التاريخ يقف في صف الاتحاد السكندري أمام غزل المحلة

مران الاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لملاقاة ضيفه فريق غزل المحلة، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتكشف المواجهات التاريخية بين الفريقين، عن تفوق زعيم الثغر الاتحاد السكندري على زعيم الفلاحين نادي غزل المحلة.

وبحسب الإحصائيات فقد تقابل الفريقان في 27 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز الاتحاد السكندري على غزل المحلة في 11 مباراة بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل فيما حقق غزل المحلة الفوز في 7 مباريات.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

عودة الهداف.. بشرى سارة لجماهير الاتحاد السكندري

تنفس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس الصعداء، وذلك بعدما أثبت الاختبار الطبي قدرة الأنجولي مابولولو هداف الفريق على المشاركة أمام غزل المحلة.

ويأتي ذلك بعدما اشتكى اللاعب من بعض الآلام العضلية في المران الاستشفائي عقب مواجهة المقاولون العرب في الدوري.

كان الاتحاد السكندري تعادل في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة عشر على ملعب الأخير.

النحاس يحلم بأول ثلاث نقاط في الدوري

يتطلع عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لتحقيق فوزه الأول مع الفريق إذ أنه لم يحقق أي فوز منذ تولي المسؤولية خلفا للكابتن حسام حسن المدير الفني السابق.

قاد عماد النحاس زعيم الثغر في 4 مباريات جمع منها 2 نقطة بعد التعادل مع البنك الأهلي والمقاولون العرب والخسارة أمام الأهلي والزمالك.

وحرص النحاس، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها خلال المباراة كما طالب اللاعبين بالتركيز لتحقيق الفوز لمصالحة جماهير النادي.