رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يتسلم تقريرا عن مصابي الأهلي قبل موقعة وفاق سطيف

02:21 م | السبت 30 أبريل 2022
موسيماني يتسلم تقريرا عن مصابي الأهلي قبل موقعة وفاق سطيف

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

يجهز أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ملفا خاصا لتقديمه إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، يوضح خلاله موقف كل اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة أمام وفاق سطيف الجزائري.

الأهلي يواجه سيراميكا في بروفة أخيرة قبل موقعة وفاق سطيف 

وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة وفاق سطيف الجزائري في القاهرة، مساء السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخوض اليوم بروفة أخيرة محلية بمواجهة سيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة والنصف مساء بملعب المقاولون العرب، ضن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 

فريق الأهلي

موقف الإصابات بين لاعبي الأهلي

ويتضمن التقرير موقف كل من عمرو السولية الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، أحمد عبدالقادر الذي يعاني من التهاب في أحد أوتار الكتف، والمالي أليو ديانج الذي يعاني من كدمة فوق الركبة وأخيرا رامي ربيعة الذي اشتكى طوال الآونة الماضية من تمزق في العضلة الخلفية وبدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل منذ أيام.

عمرو السولية لاعب الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن تقرير أبو عبلة، الطبي يتضمن جاهزية الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر للمشاركة أمام وفاق سطيف منذ مباراة الذهاب، بينما يصبح رامي ربيعة جاهزا للمشاركة في مباراة العودة نظرا لعدم جاهزيته الكاملة والعودة من إصابته منذ أيام قليلة بعد فترة غياب وصلت إلى 6 أسابيع.