رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يرفض تخفيض ميزانية سموحة.. ومصادر: تعليق مفاوضات التجديد

11:41 م | السبت 30 أبريل 2022
أحمد سامي يرفض تخفيض ميزانية سموحة.. ومصادر: تعليق مفاوضات التجديد

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

بات مستقبل أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة السكندري، على المحك، بعدما شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة قد تدفعه إلى الصدام مع مجلس إدارة النادي.

وفوجئ أحمد سامي بتغير جديد في استراتيجية مجلس إدارة سموحة برئاسة وليد عرفات، والاتجاه لتخفيض ميزانية كرة القدم بالنادي مرة أخرى.

وأبلغ مسؤولو سموحة، مدرب الفريق، بأنهم بصدد تخفيض الميزانية المخصصة للفريق الأول لكرة القدم، وهو الأمر الذي رفضه مدرب الفريق.

أزمة في سموحة بسبب عدم تجديد الإعارات 

ووفقاً لمصادر مقربة من المدير الفني، أكد أحمد سامي لمسؤولي سموحة أن تخفيض الميزانية سيضر بالفريق، خاصة أن ميزانية الفريق الحالية من أقل ميزانيات فرق الدوري حالياً وهي رقم 13 بين ميزانيات كل الأندية.

ووفقا للمصادر فإن مجلس سموحة أيضاً قرر عدم تجديد إعارة بعض اللاعبين، وهم مروان حمدي مهاجم الزمالك، ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ثنائي الأهلي، بخلاف وضع سقف معين للمطالب المالية للثلاثي رجب نبيل ومحمد متولي كناريا وعبدالكبير الوادي لاعبي الفريق، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

أحمد سامي يؤجل مفاوضات التجديد مع سموحة

وأبدى سامي رفضه للسياسات التي ينوي مجلس سموحة تطبيقها على ميزانية الكرة، واستقر على تأجيل مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة برصيد 27 نقطة.

وكان سموحة تعادل مع فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب ستاد الإسكندرية، في الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز.