رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يستضيف المقاولون وبيراميدز يبحث عن أول فوز مع جونياس في الدوري

09:16 ص | الأحد 01 مايو 2022
المصري يستضيف المقاولون وبيراميدز يبحث عن أول فوز مع جونياس في الدوري

فريق المصري

بخلاف مباراة إيسترن كومباني والزمالك، تقام اليوم مباراتان في ختام منافسات الجولة 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، وتقام المباريات الثلاث في توقيت واحد وهو الساعة التاسعة والنصف مساء، وتسعى كل الأطراف لختام الدور الأول بشكل جيد وحصد نقاط المباراة الثلاث.

المصري يواجه المقاولون العرب في لقاء خارج التوقعات 

ويشهد ملعب برج العرب، مواجهة قوية يلتقى فيها الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره المقاولون العرب، في لقاء يشهد مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، ومحمد عودة المدير الفني لفريق ذئاب الجبل، ويأمل كل طرف في قيادة فريقه للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم، بمعنويات منخفضة بعد خسارة المصري في المباراة الماضية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ووداعه قبلها لبطولة الكونفدرالية من الدور ربع النهائي عقب السقوط أمام نهضة بركان المغربي، ومن ثم يأمل أبناء بورسعيد في استعادة نغمة الانتصارات سريعا، لاسيما وأن الفريق تجمد رصيده عند النقطة 19 بعد الخسارة من الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، المقاولون ليس أفضل حالا، حيث يعاني ذئاب الجبل من غياب الانتصارات، وتعادل في آخر مباراة مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله، ليرتفع رصيد ذئاب الجبل للنقطة 13، وهو ما يجعله يبحث عن الفوز في لقاء اليوم، للهروب من مراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة.

فريق المقاولون العرب 

بيراميدز ضيفا على الجونة

وبملعب الجونة يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة، في ثاني مباراة يخوضها بيراميدز تحت قيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، إذ خسر في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، ومن ثم يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات سريعا، خاصة أن بيراميدز يمتلك في رصيده 29 نقطة من 14 مباراة.

فريق بيراميدز 

على الجانب الآخر الجونة بعد تولي قيادته الفنية تامر مصطفى، خلفا للمدير الفني السابق رضا شحاتة، خسر الفريق المباراة الماضية من فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتجمد رصيده عند النقطة 17، وهو ما يجعله يسعى لاستغلال ميزة اللعب بملعبه في لقاء اليوم، لتحقيق أول انتصار مع جهازه الفني الجديد.