رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبحث عن فارق الـ8 نقاط مع الأهلي عبر بوابة إيسترن كومباني

09:38 ص | الأحد 01 مايو 2022
الزمالك يبحث عن فارق الـ8 نقاط مع الأهلي عبر بوابة إيسترن كومباني

فريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على إيسترن كومباني خلال المباراة التي تجمعهما الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، في لقاء يأتي تحت شعار القمة والقاع، إذ يحتل الفريق الأبيض صدارة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل إيسترن كومباني الجدول برصيد 10 نقاط في المركز الـ18 والأخير.

الزمالك يسعى لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواصلة انتصاراته الأخيرة، بعد أن تغلب على الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في آخر مباراتين، ويأمل أصحاب الرداء الأبيض في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بختام مبارياته بالدور الأول ضد إيسترن كومباني.

وتزايدت دوافع الزمالك بعد تعثر الأهلي وتعادله مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 17، ليفقد الفريق الأحمر النقطة السابعة في آخر 3 مباريات، بعد الخسارة من المصري والتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، وحال فوزه على إيسترن كومباني يصل للنقطة رقم 41، ويتسع فارق النقاط بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، إلى 8 نقاط، وتتبقى للفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

فريق الزمالك

ويأمل أصحاب الرداء الأبيض في الفوز على إيسترن كومباني، لزيادة فارق النقاط مع الفريق الأحمر، قبل خوض الأهلي المباريات المؤجلة أمام إنبي والجونة وإيسترن كومباني، وهو ما قد يمثل ضغطا على لاعبي الأهلي والجهاز الفني.