رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«متعود دايما».. 7 أهداف سجلها باسم مرسي في شباك الأهلي «فيديو»

10:01 ص | الأحد 01 مايو 2022
«متعود دايما».. 7 أهداف سجلها باسم مرسي في شباك الأهلي «فيديو»

هدف باسم مرسي في شباك الأهلي

واصل باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، هوايته في التسجيل في شباك الأهلي، بعدما أحرز هدف فريقه بشباك محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

باسم مرسي يصنع الفارق مع سيراميكا كليوباترا 

وشارك باسم مرسي، بدلا من زميله شريف دابو، وتمكن من صناعة الفارق لصالح سيراميكا كليوباترا وأحرز هدفا في شباك الأهلي بالدقيقة 71، عقب استقبال عرضية من محمد إبراهيم، ليحولها باسم مرسي إلى شباك الفريق الأحمر.

هدف باسم مرسي في شباك الشناوي 

أهداف باسم مرسي في الأهلي.. ماركة مسجلة 

ووصل باسم مرسي، إلى هدفه السابع في شباك الأهلي مع الأندية التي لعب لها، سواء الإنتاج الحربي أو الزمالك أو سيراميكا كليوباترا، ويستعرض «الوطن سبورت» الأهداف الـ7 التي سجلها اللاعب بشباك الفريق الأحمر، وهي 4 أهداف بقميص الزمالك، و2 بقميص الإنتاج الحربي، وهدف لصالح سيراميكا.

هدف بقميص الإنتاج الحربي في شباك الأهلي 

خلال تواجد باسم مرسي مع الإنتاج الحربي سجل هدفا بشباك الأهلي، ووقتها كان شريف إكرامي حارسا للعرين الأحمر. 

ثنائية مع الزمالك في شباك الأهلي بنهائي الكأس 

خلال تواجد باسم مرسي مع الزمالك سجل باسم مرسي هدفي فوز الفريق الأبيض على الأهلي بنهائي كأس مصر عام 2015، وكان يتولى شريف إكرامي حراسة مرمى الأهلي في ذلك التوقيت.

ثنائية جديدة في شباك الأهلي بنهائي الكأس 2016

وخلال نهائي كأس مصر 2016 كرر باسم مرسي تسجيل ثنائية جديدة بقميص الزمالك بشباك الفريق الأحمر، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان يتولى حراسة العرين الأحمر أحمد عادل عبدالمنعم.

هدف في الأهلي بقميص الإنتاج الحربي 

وبعد عودة باسم مرسي لصفوف الإنتاج الحربي موسم 2020-2021، سجل هدفا في شباك الأهلي من تسديدة صاروخية لم يتصد لها محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، بمسابقة الدوري الممتاز.

وبقميض سيراميكا كليوباترا سجل باسم مرسي، سابع أهدافه في شباك الأهلي في لقاء أمس السبت.

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا