رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم وموقفه من اللحاق بمباراة الأهلي ووفاق سطيف

10:46 ص | الأحد 01 مايو 2022
تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم وموقفه من اللحاق بمباراة الأهلي ووفاق سطيف

إصابة محمد عبدالمنعم

خضع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للأشعة بعد مباراة الأهلي أمس أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما تعرض اللاعب للإصابة وغادر الملعب في الدقائق الأولى من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف طبيب النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم في العضلة الضامة ومدة غيابه وموقفه من المشاركة في لقائي وفاق سطيف الجزائري يومي 7 و14 من شهر مايو الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف محمد عبدالمنعم من تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف

وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بفريق النادي الأهلي، لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أن إصابة محمد عبدالمنعم عبارة عن شد في العضلة الضامة ويحتاج اللاعب للراحة لفترة حوالي 7 أيام.

وأوضح «أبو عبلة» أن فرص لحاق اللاعب بمواجهة وفاق سطيف في لقاء الذهاب يوم 7 مايو الجاري، ما زالت قائمة، وأنه سيقوم بتخصيص برنامج تأهيلي خاص لتجهيز اللاعب إلى المباراة.

وأشار طبيب الأهلي، إلى أنه في حالة عدم جاهزية اللاعب للقاء الذهاب فإنه سيلحق بمواجهة الإياب والمقرر لها يوم 14 مايو في الجزائر، إذ يعتبر محمد عبدالمنعم أحد الأوراق والركائز الأساسية في صفوف الأهلي بعد عودته قادمًا من فيوتشر في شهر يناير الماضي.

إصابة محمد عبدالمنعم

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان فريق النادي الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي بعد الفوز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد والتعادل بهدف لكل فريق في مباراة الإياب بالمغرب.