رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بهدف +90.. زيزو يمنح الزمالك فوزا قاتلا أمام إيسترن كومباني

11:30 م | الأحد 01 مايو 2022
بهدف +90.. زيزو يمنح الزمالك فوزا قاتلا أمام إيسترن كومباني

احتفال أحمد سيد زيزو

خطف نادي الزمالك، فوزا صعبا على حساب نظيره إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وسجل الزمالك هدفه الأول، عن طريق المهاجم عمر السعيد، في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية متقنة من المغربي أشرف بن شرقي.

الونش يسجل هدف عكسي.. وزيزو ينقذ الزمالك في الوقت القاتل

نجح فريق إيسترن كومباني في إدراك التعادل، في الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد عرضية أرضية من أحمد متعب، حاول المدافع محمود حمدي الونش إبعادها قبل المهاجم أحمد أمين، لكنه سجلها في شباك حارسه محمد أبوجبل بالخطأ.

وكاد الزمالك أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80، بعد عرضية متقنة من حمزة المثلوثي، تابعها سيف الدين الجزيري برأسية قوية لكنها اصطدمت في عارضة مرمى الحارس أحمد دعدور.

خطف الزمالك الفوز في الدقيقة 91، بعد خطأ قاتل من المدافع أحمد جودة، ليقطع سيف الجزيري الكرة، ويمررها نحو أحمد سيد زيزو، الذي سدد الكرة بهدوء في شباك الحارس أحمد دعدور.

الزمالك يوسع الفارق مع الأهلي.. وإيسترن كومباني يتذيل جدول الترتيب

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 41 نقطة، يحتل بها المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق إيسترن كومباني عند 10 نقاط فقط، ليحتل المركز الثامن عشر ويتذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق الأهداف عن مصر المقاصة.