رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يحدد معايير اختيار المدير الفني الجديد.. و4 مدربين مرشحين بقوة

04:00 م | الإثنين 02 مايو 2022
سموحة يحدد معايير اختيار المدير الفني الجديد.. و4 مدربين مرشحين بقوة

وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة

ما تزال إدارة نادي سموحة، في رحلة البحث عن مدير فني جديد، يقود الموج الأزرق خلال الفترة المقبلة، بعد اعتذار أحمد سامي عن قيادة الفريق، نظرا لخلافات في وجهات النظر.

ويأمل المجلس، في إعلان اسم المدرب الجديد سريعا، إذ فتح باب المفاوضات مع عدد من المدربين، خاصةً أن الفريق مقبل على مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل، أمام بيراميدز، اللقاء المؤجل من الأسبوع 13 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات، دراسة السير الذاتية المعروضة عليهم، لقيادة الفريق، إذ قالت مصادر مطلعة بالنادي، إن الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد، سيكون في أقرب فرصة، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب محلي.

سموحة يحدد معايير اختيار المدير الفني

وفقا لمصادر رسمية بمجلس إدارة سموحة، فإنه تم وضع عدد من المعايير لاختيار المدير الفني الجديد، أبرزها الخبرات السابقة، والقدرة على تطوير الفريق، والرغبة والطموح في الحفاظ على وضع الفريق في المربع الذهبي، إلى جانب قوة الشخصية، والقدرة على السيطرة على اللاعبين.

4 مدربين مرشحين لخلافة أحمد سامي

يفاضل مجلس إدارة نادى سموحة، بين 4 أسماء، أحدهم الأقرب لتولي منصب المدير الفني الجديد خلفا للكابتن أحمد سامي.

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن الأسماء الأربعة، هم: عبد الحميد بسيوني ومجدي عبد العاطي ورضا شحاته وهيثم شعبان.

ومن المقرر أن يسدد أحمد سامي المدير الفني المعتذر عن قيادة الفريق، قيمة الشرط الجزائي في عقده، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

وكان وليد عرفات رئيس مجلس إدارة النادي، أكد أنه فوجئ بقرار أحمد سامي، مشيرا إلى أن النادي لا يعاني من أي أزمة مالية، مستندا إلى أن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ومكافآت الفوز حتى شهر أبريل الماضي.