رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. سموحة يعلن فسخ تعاقده مع أحمد سامي بعد سداد الشرط الجزائي

10:06 م | الإثنين 02 مايو 2022
رسميا.. سموحة يعلن فسخ تعاقده مع أحمد سامي بعد سداد الشرط الجزائي

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

انتهى الفصل الأخير في رواية أحمد سامي مع سموحة، بعد أن اعتذر المدير الفني لسموحة عن الاستمرار في منصبه لخلافات مع مجلس إدارة النادي.

وقال وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مساء اليوم، إن النادي أنهى تعاقده مع الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد الاتفاق على دفع الشرط الجزائي من جانب المدرب.

وأضاف سامي: «سموحة بصدد التعاقد مع جهاز فني جديد للفريق يتم الإعلان عنه خلال ساعات».

الجهاز الفني الجديد لسموحة

واتفق اليوم، مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات على التعاقد مع عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وافق بسيوني على تدريب سموحة بعد جلسة جمعته بمسؤولي غزل المحلة لحسم كل الأمور الخاصة بفسخ التعاقد، حيث أبلغ بسيوني إدارة زعيم الفلاحين رغبته في تدريب سموحة.

ويرصد لكم «الوطن سبورت»، خلال السطور التالية الطاقم الفني المعاون لعبدالحميد بسيوني حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر وفقا لمصادر مطلعة بمجلس إدارة النادي أن يضم الجهاز الفني الجديد كل من عبد الحميد بسيوني مدير فني، أحمد صالح مدرب عام، أسامة عبدالكريم لحراس المرمي، وياسر علي.

واعتذر أحمد سامي عن قيادة سموحة بسبب خلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي.

التفاوض مع عدد من المدربين

واستقر مجلس إدارة سموحة على اسم المدرب الجديد بعدما تم فتح باب المفاوضات مع عدد من المدربين، خاصةً وأن الفريق مقبل على مباراة هامة يوم الجمعة القادم أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل بين الفريقين.

وفاضل مجلس إدارة نادي سموحة بين 4 أسماء هو الأقرب لتولي أحدها منصب المدير الفني الجديد خلفا للكابتن أحمد سامي هم عبدالحميد بسيوني ومجدي عبدالعاطي ورضا شحاتة وهيثم شعبان.