رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: شركة مشروع الهدف طالبتنا بإخلاء المبنى بسبب 228 مليون

04:02 ص | الثلاثاء 03 مايو 2022
اتحاد الكرة: شركة مشروع الهدف طالبتنا بإخلاء المبنى بسبب 228 مليون

جمال علام ومحمد عمر وحلمي مشهور

كشف حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة كبرى تتعلق بمشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر، والتابع للاتحاد المصري تحت إشراف نظيره الدولي، مشيرًا إلى وجود ديون على الجبلاية للشركة المنفذة للمشروع.

وأكد مشهور في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» إلى أنهم فور نجاحهم في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، استلموا مسؤولية الاتحاد ولا يوجد اتحاد للكرة، ما أثر على ميزانية الجبلاية والتي أدت لاختيار مدير فني مصري وليس أجنبي.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: «في هذه اللحظة الشركة التي تنفذ مشروع الهدف تطلب 228 مليون جنيه مستحقات متأخرة لم يتم سدادها، نحاول التفاوض معهم للجدولة أو استثمار المشروع للحصول على إيرادات».

مشهور: مهددون بالطرد من مبنى الهدف

وواصل مشهور حديثه قائلًا: «الأسبوع الماضي أرسلت لنا الشركة المنفذة لمشروع الهدف خطابًا تطالب فيه بمستحقاتها، وطالبوا بإخلاء المبنى حتى تسديد الأموال، وسنبحث عن حلول».

واستكمل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حديثه قائلًا: «هناك بعض الأشياء لا نستطيع الحديث عنها، نحن استلمنا وليس هناك اتحاد مصري لكرة القدم، كل المنظومة، موضوع الهيكلة صعب، أن تستغني عن عاملين وتحصل على مرتبات وغير موجودة، كلها أمور صعبة ومكلفة».

 

مشهور: فينجادا قال لنا أول مرة اشتغل

واختتم مشهور حديثه قائلًا أن حازم إمام ومحمد بركات كانا مكلفين بإعادة دراسة ملف مدربي المنتخبات السنية، مواصلًا حديثه قائلًا: «هم شغلوا فينجادا، لدرجة أن فينجادا قال أول مرة حد يشغلني».