رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا يعلن رحيل هيثم شعبان في بيان رسمي

07:13 م | الثلاثاء 03 مايو 2022
سيراميكا يعلن رحيل هيثم شعبان في بيان رسمي

هيثم شعبان

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، رحيل هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن منصبه، وذلك بعد الاتفاق بين الطرفين عقب رغبة المدرب في الرحيل.

وأصدر سيراميكا بيانًا رسميًا يعلن فيه رحيل شعبان عن تدريب الفريق: «يعلن نادي سيراميكا كليوباترا إنهاء عقد هيثم شعبان، المدير الفني للفريق، بالتراضي، وذلك وفقا للاتفاق المسبق بين الطرفين».

وأوضح سيراميكا أن الاتفاق على رحيل هيثم شعبان جاء بعد اعتذار المدير الفني عن عدم الاستمرار في منصبه،  وذلك عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش.

ووجه المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا بالشكر إلى الطاقم المساعد له متمنيًا التوفيق وللفريق في المرحلة المقبلة من عمر الدوري المصري والبطولات المختلفة.

هيثم شعبان مع سيراميكا كليوباترا

وكان شعبان قد نجح في التأهل مع سيراميكا كليوباترا للدوري المصري موسم 2019/2020، ليشارك الفريق لأول مرة في الدوري المصري موسم 2020/2021، ليبدأ معهم الدوري قبل أن يرحل عقب الخسارة من مصر المقاصة ووداع كأس مصر الموسم الماضي.

وتولى ضياء السيد مسؤولية تدريب الفريق عقب رحيل شعبان لمدة 9 مباريات، قبل أن يعود المدير الفني لقيادة فريقه بداية من مباراة الأهلي في الموسم الماضي ويكمل طريقه حتى اليوم.

ولعب شعبان مع سيراميكا كليوباترا منذ صعودهم للدوري 45 مباراة نجح في الفوز في 12 لقاء والتعادل 19 مباراة وخسر 14 مباراة آخرين، مسجلًا 47 هدفًا ودخل مرمى فريقه 52 مباراة.

أرقام هيثم شعبان مع سيراميكا

وعانى سيراميكا هذا الموسم قبل تحسن النتائج آخر مباراتين بالفوز على بيراميدز بهدف نظيف وتعادل الأهلي مع سيراميكا في الوقت القاتل.

وقاد شعبان الفريق في 17 مباراة في الدوري هذا الموسم فاز في 2 فقط كانتا في الجولتين الثانية والرابعة قبل الفوز اللقاء قبل الماضي وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 آخرين ليحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.